الثلاثاء، 12 يونيو 2012

خبير اصوات لفحص صوت فتاة النائب السلفي




قرر المستشار أحمد لطفى الديب، رئيس النيابة الكلية ببنها، عرض الفتاة «نسرين. م. ع»، المتهمة فى واقعة ضبط النائب السلفى «على ونيس» فى وضع مخل بالآداب داخل سيارته، على خبير أصوات باتحاد الإذاعة والتليفزيون لمضاهاة صوتها بالصوت الذى تضمنه مقطع فيديو تم تداوله عبر موقع يوتيوب على شبكة الإنترنت، يظهر صوراً لأفراد قوة الضبط أمام سيارة النائب ويتضمن المقطع صوتاً لفتاة تقول «ده خطيبى وهنتجوز قريب». وتسلمت النيابة الاثنين ملف التحريات الذى أكد صحة الواقعة، وأكد مصدر فى النيابة أن الفتاة ادعت إصابتها بحالة إغماء، وهو ما تسبب فى تأخير التحقيق معها 4 ساعات كاملة، وبالكشف الطبى عليها ثبتت سلامتها.
وقالت الفتاة فى التحقيقات التى أجريت معها الاثنين إنها اتصلت بالنائب على ونيس يوم الواقعة صباحاً لكنه لم يرد على هاتفه المحمول، مشيرة إلى أنها كانت تريد الحديث معه لتعرض عليه ملابس خاصة بصديقاتها كى يشتريها، وأوضحت أنها كانت تلجأ إليه من أجل المساعدة فى أعمال الخير، لكنها نفت وجودها معه يوم الواقعة. وأكد حسام حبيب، محامى الفتاة، عدم صحة الواقعة واستحالة تصورها.
من جانبه، رفض النائب السلفى على ونيس التعليق على الواقعة، مكتفياً بالقول: «ربنا يلطف»، وأشار بسبابته لأعلى.. وعندما طالبه الصحفيون بعقد مؤتمر صحفى لتوضيح حقائق وملابسات الواقعة قال إن حزب النور ألزمه بعدم الحديث حول الموضوع.
كان «ونيس» قد حضر إلى مجلس الشعب لاثنين، وجلس فى الصف الأول، وحاول زملاؤه منع المصورين من تصويره، وقضى وقتاً طويلاً فى البهو الفرعونى.