السبت، 23 يوليو 2011

محمد وابليس اعجاز عددي


الكثير من العلماء المحمديين وكذلك ادعياء العلم غرقو في بحر الارقام واوهام الاعجاز العددي للقران وهو مسمى باطل جملة وتفصيلا وارادو اغراق الاخرين معهم وخداع العامة الباحثين عن دليل يعززو به ايمانهم بالقران او حتى على الاقل ليستطيعو اقناع انفسهم بأن هذا القران من عند الله وانه كلام الله لذلك حوى على بعض الاعجازات العددية ، فهل فعلا يوجد اعجاز عددي بالقران ؟ وهل هو دليل على صدق محمد وعلى أن هذا الكلام هو فعلا كلام الله ، عموما لنلقي نظرة سريعة ونجرب ،
 لنأخذ مثلا اسم (محمد ) ،  حسابه وفق ( حساب الجمل ) هو 92  ( م = 40  + ح = 8  + م = 40 + د = 4 = 92 )
فمجموع الاسم هو 92  اذا جمعنا 9 + 2 + 11  نذهب الى القران ونبحث عن الاسم الذي ورد في القران 11 مرة نجده اسم ( ابليس ) فما هي العلاقة بين ابليس ومحمد ؟ نعود لأسم محمد ونجمع رقم 92 حساب اسم محمد مع رقم 11 وهو تجفير ال 92  نجد المجموع هو ( 103 ) فما سر هذا الرقم ؟ أنه نفس حساب جمل (ابليس ) ( ا =1 + ب =2 + ل =30 + ي = 10 + س = 60  المجموع  103 )  مرة اخرى يتطابق اسم محمد مع اسم ابليس ، ولكن لم ينتهي الامر بعد ، فلو قلنا مثلا ( ابليس هو محمد ) نجد الاتي : كلمة ابليس حسابها  103 وكلمة هو محمد حسابها ايضا  103 وهو تطابق تام ومثير ، الغريب والعجيب أن عدد حروف جملة ( ابليس هو محمد ) 11 حرفا ، ايضا نلاحظ ان اسم ابليس يتكون من 5 احرف ، وايضا محمد ذكر في القران  5 مرات ،( 4 محمد + 1 احمد )  ، واذا نظرنا الى الحروف المفرقة في القران لن نجد كلمة بها 5 احرف الا كلمة ( كهيعص ) وقد جاءت في سورة مريم ،  فهل هناك علاقة رقمية بين هذه الكلمة واسم ابليس ؟ ( ك=20 + ه=5 + ي=10 + ع=70 + ص=90 + المجموع 195 ) ، المفاجأة الكبرى أننا لو طرحنا منها حساب ابليس سيظهر لنا حساب محمد ! كيف ؟ ( 195 -103 = 92  ) ، أي أن كلمة ( كهيعص ) جمعت بين حساب ابليس ومحمد ( 195= 103ابليس + 92محمد ) كما ان عدد حروفها 5 وهو نفس عدد حروف ابليس وعدد مرات ذكر محمد في القران ، وعدد ايات سورة كهعيص (مريم) هو 98 اذا اضفنا عليه رقم 5 وهو عدد حروف كهيعص وعدد حروف ابليس وعدد ذكر محمد في القران ، ( 98 + 5 = 103 ) وهي مفاجأة اخرى ، اي أن الناتج هو نفس حساب كلمة ( ابليس ) ، فما اغرب هذه التداخلات الرقمية الهائلة ، ايضا لو اخذنا كلمة ( دجال مكة )  سنجد ان حسابها ايضا ( 103 )  ( د4+ج3+ا1+ل30+م40+ك20+ة5 = 103 ) وهو نفس رقم ابليس ورقم هو محمد ورقم (92+11) ، ولو جمعنا عدد حروف محمد وهو 4 مع عدد حروف دجال مكة وهو 7 سيكون الناتج 11  ،
الغريب ايضا  ان  اول حرف من القرأن هو أ  في الفاتحة على الاصح انة اية الحمد لله رب العالمين هي الاولى ، وان اخر حرف هو س في من الجنة والناس ( اول حرف أ واخر حرف س) وايضا اسم ابليس (اول حرف أ واخر حرف س ) كما أن اول اية من القران تتكلم عن الحمد وهو من اشتقاق اسم محمد واخر اية تتكلم عن الجنة واليها ينتمي ابليس ،
الغريب ايضا أن كلمة وسوس وهي من اعمال ابليس  ترد في القرأن 5 مرات وهو نفس عدد ورود محمد وقد جاءت بالصيغ التالية ( الْوَسْوَاسِ (1) تُوَسْوِسُ (1) فَوَسْوَسَ (2) يُوَسْوِسُ (1) =  5  )  ايضا اشتقاقات الطرد جاءت كالتالي ( بِطَارِدِ (2) تَطْرُدِ (1) طَرَدتُّهُم (1) فَتَطْرُدَهُم (1) المجموع = 5  وهو ايضا نفس ععد ورود محمد في القرأن ، ايضا نجد ان  اشتقاقات كلمة ورد جاءت كالتالي ( الْمَوْرُودُ (1) الْوَرِيدِ (1) الْوِرْدُ (1) فَأَوْرَدَهُمُ (1) وَارِدَهُم (1) وَارِدُهَا (1) وَارِدُونَ (1) وَرَدَ (1) وَرَدُوهَا (1) وَرْدَةً (1) وِرْدًا (1) المجموع = 11 وهو نفس عدد مرات ورود ابليس في القران  ونفس عدد تجفير محمد ، ايضا اشتقاقات كلمة (وقد ، ومنها يوقد ، اوقد ) فقد جاءت على النحو التالي ( أَوْقَدُوا (1) اسْتَوْقَدَ (1) الْمُوقَدَةُ (1) الْوَقُودِ (1) تُوقِدُونَ (1) فَأَوْقِد (1) وَقُودُ (1) وَقُودُهَا (2) يُوقَدُ (1) يُوقِدُونَ (1) المجموع 11  أما الاشد أثارة وغرابة هو اننا لو اخذنا  عدد مرات ذكر ابليس مع مشتقات  الجذر بلس  في القران وهو على النحو التالي (إِبْلِيسَ (11)  لَمُبْلِسِينَ (1) مُبْلِسُونَ (3)  يُبْلِسُ (1)  )  فيكون ابليس 11 مرة و مشتقات بلس 5 مرات وهو نفس مرات ذكر محمد ، والمجموع ابليس 11 + بلس 5 فيكون المجموع 16 وهو نفس عدد مرات ذكر محمد في القران  مع عدد مرات ذكر ابليس ،  فبلس وابليس جمعت محمد وابليس على نحو غريب جدا ، وسنجد في القرأن عدد مرات ذكر الخبث ومشتقاته هو ايضا 16 وهو على النحو التالي ( الْخَبَائِثَ (2) الْخَبِيثَ (5) الْخَبِيثَاتُ (1) الْخَبِيثُ (1) الْخَبِيثِ (1) خَبُثَ (1) خَبِيثَةٍ (2) لِلْخَبِيثَاتِ (1) لِلْخَبِيثِينَ (1) وَالْخَبِيثُونَ (1) المجموع = 16  كذلك كلمة حبط ومشتقاتها جاءت على النحو التالي (تَحْبَطَ (1) حَبِطَ (1) حَبِطَت (6) فَأَحْبَطَ (3) فَحَبِطَت (1) لَحَبِطَ (1) لَيَحْبَطَنَّ (1) وَحَبِطَ (1) وَسَيُحْبِطُ (1) المجموع = 16 ،   فما رأي علماء الاعجاز العلمي الان ؟  

علي سعداوي